الرئيسيةالأخبارالرياضةحواءمنطقة الرياضمعرض الصورالفيديوالفلاشالألعاببلوتوثألبوم الصورصوتيات مركز تحميل الصور المكتبة الإسلاميةتعازي منطقة الرياض
منتديات منطقة الرياض أعلن معنا
تابعونا  الصروح لخدمات النشر الإلكتروني موقع الأستاذ عبدالله الخضير موقع أمن المعلومات موقع الأستاذ أيمن الجماز

   

أعلن معنا

اعلن معنا

   

أعلن معنا

أعلن معنا

أعلن معنا

أعلن معنا

مجمع أحلى ابتسامة لطب وتقويم الأسنان


بخصوص الحشوه ..


العودة   منتديات منطقة الرياض > مجمع أحلى ابتسامة لطب وتقويم الأسنان > أحلى ابتسامة لطب وتقويم الأسنان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 18-11-2013, 12:17 AM   #1
عضو جديد
 

متناقض ! في طور التقدم
بخصوص الحشوه ..

السلام عليكم ورحمـةة الله وبركاته ..


احلا ابتسسامةة ياليت تردون ع اسسسالتي .. :D

انا عنـدي مشكلتين الاولى اسناني الامـآمية كانهآ منحوته من فوقه زي ماتقولون متكسره من عند اللثه

سويت حشوه لـ اثنين وصارت الحشوه بعد فتره صفرا وباقي السن ابيض بخصوص الحشوه

المهم باقي الان م يقارب 5 اسنان ابي لها حشـوه مع تبيض لـ الاسنان كاملة ؟ كم التكلفةة !!

وهل المكان الاصفر اللي بالحشوه يصير ابيض بعد التبيض او الالماسة ؟؟

وانا سمعت ان فيه حششو بالليزر كيف الطريقة ! ومالفرق بينها وبين الحشو العادي وكم تكلفتها لـ 5 اسنان امامية ؟


والحشو مع التبيض هل اخلصها ف يوم واحد ؟ او كم الفتره لـ الانتهاء منها ..




fow,w hgpa,i >>





متناقض ! غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2013, 01:16 AM   #2
عضو جديد
 

متناقض ! في طور التقدم
رد: بخصوص الحشوه ..

معقولةة ولا رد !!




متناقض ! غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2013, 08:21 AM   #3
مشرف مجلس أحلى ابتسامة
 

مزاجي:
أحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدودأحلى ابتسامة مبدع بلا حدود
رد: بخصوص الحشوه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتك بكل خير

أستاذي العزيز

متناقض

في البداية أعتذر لشخصك القدير على التأخر في الرد

تآكل الأسنان من الأعلى سببه الجير وتحتاج لحشوة تجميلية

وبالنسبة لحشوة الليزر جميع الحشوات الآن بالليزر وهذا المسطلح يستخدم للتسويق ليس أكثر

الآمر الآخر يا عزيزي لكي نقدم لشخصك القدير

المعلومة بشكل أدق نأمل من شخصك القدير تشريفنا بزيارة

ليقوم المختص بالكشف على أسنانك وتوضيح ما تحتاجه

عماً بأن الكشف وفتح الملف والاستشاره مجاناً

مكسبنا فقط تشريفك

وإن شاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب


نكرر اعتذارنا على التأخر في الرد


ولك تحياتنا




أحلى ابتسامة غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 29-11-2013, 09:33 PM   #4
عضو جديد
 

متناقض ! في طور التقدم
رد: بخصوص الحشوه ..

طيب اخـي .. عمل تنظيف او اللي تسمونها الالمآسةة هل اخلصها بـ يوم . او لازم مواعيد وقروشة : (





متناقض ! غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2013, 05:56 AM   #5
عضو مشارك
 

شهلاء في طور التقدم
رد: بخصوص الحشوه ..

وين مكانكم؟



مدونتي أسرار الجمال

http://4umysecrets.blogspot.com/

شهلاء غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2013, 02:23 PM   #6
مشرفة عامة
غامضه مره .. ومره مثل نور
 
الصورة الرمزية قلب من ألماس !
 

مزاجي:
قلب من ألماس ! تم تعطيل التقييم
رد: بخصوص الحشوه ..

حياك الله
- اخوي متناقض / وبإذن الله يتسير لك طلبك

- وحيااك الله اختي شهلاء
وبإذن الله تلاقين هنااا طلبك

مجمع أحلى ابتسامة لطب وتقويم الأسنان بحلته الجديدة

وعسااكم ع القوه يارب -



( لا إله إلا أنت .. سبحآنك إني كنت من الظآلمين )

قلب من ألماس ! غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 10:19 PM   #7
مشرفة عامة
$الفراشة الملونة$
 
الصورة الرمزية daymonty
رد: بخصوص الحشوه ..

حياك اخت شهلا
العنوان موجود بالإعلان الخاص بالمستوصف في الأعلى




إحذر من الذين يسامحون بلا حدود ....
فإنهم إن رحلوا لا يرجعون ....

daymonty غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2015, 07:00 AM   #8
<< دنيااالوله>>
 
الصورة الرمزية مستحيل انساك
 

مستحيل انساك في طور التقدممستحيل انساك في طور التقدم
رد: بخصوص الحشوه ..

سلام عليكم

عزيزي متناقض انصحك لاتسوي حشوه باليزر لني مجربها . الاا عند دكتور ممتاز . على قولت المثل المصري الدكاتره في كل حته والكويسين خمسه سته .




مستحيل انساك غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


آقسام المنتدى
المجالس العامة ||مجلس الرياض ||المجلس العام ||مجلس مشرفين الأقسام ||مجلس ملتقى الأصدقاء ||المجالس الترفيهية ||مجلس القصة الساخرة ||عالم الرياضة ||المجالس التقنية ||معرض الرسم والتصميم ||الـمـجـالـس الأداريـة ||مجلس الأقتراحات والشكاوي ||مجلس المراقبين ||مجلس المحذوفات ||أسرتي الجميلة ||المجالس الادبية ||أحاسيس ماطرة ||صور و خلفيات ||مجلس الالعاب الفلاشية والالكترونية ||طريق الإبداع ||الإداري ||عالم السيارات ||المجالس الفنيّة ||المجلس الإسلامي ||أطايب شهيه ||عطر القوافي ||مجلس عالم المحادثه و الماسنجر MSN ||المحذوفات ||خارج السرب ||المحاولات الشعرية ||مجلس عالم الاتصالات ||الأكاديمية ||ورشة المراقبين ||مجلس الصوتيات والمرئيات ||مجلس التطوير الفني ||معرض التصوير الفوتوغرافي ||فعل عضويتك ||مجلس المواضيع المتميزه ||مرافئ هادئة ||مجالس الأسرة و المجتمع ||الأناقه و الجمال ||حدائق الأدب ||اطباق رئيسية ||حلويات ||مجلس الكمبيوتر والانترنت ||فريق عمل الموقع ||ورشة الأكاديمية ||مجلس التربية والتعليم ||مجلس الديكور والمنزل ||طلبات البرامج -المشاكل وحلولها ||الرحلات و المكشات ||دورة الفوتوشوب ||مجمع أحلى ابتسامة لطب وتقويم الأسنان ||أحلى ابتسامة لطب وتقويم الأسنان ||كمآليات المحادثه و المآسنجر ||بطولة امم اوروبا 2012م ||ورشة الأعضاء ||فلكر الريـاض ||

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:35 AM.

سعودي انحراف سعودي كول العاب عسل جرحي عسلي شات قلبي دلع كام شات صوتي سبع بنات
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 Trans by
Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed